آخر الأخبار
... جاري التحميل

آخر موضوع تم نشره

الهاتف الأسطوري Nokia 3310 يعود رسميا ألان

في موضوع اليوم سنتحدث عن الهاتف الجبار، الغير قادر على الكسر، الذي لم يمت و لن يموت و حصل على عدد من الرسوم الفكاهية المختلفة بين رو...

أفضل 6 مواقع لإختصار الروابط للربح من الأنترنيت بسرعة

0

ربح من الأنترنيت عن طريق إختصار الروابط هي واحدة من أسهل الطرق التي لا تتطلب مهارات تقنية ,وهي طريق بسيطة من خلاله كسب المال على الأنترنيت زحيث يمكن لأي شخص لم يكن يعرف شيئا عن كيفية الربح من الأنترنيت إستعمال هذه الوسيلة .ويمكن كسب بعض المال من هذه الخدمة ,ومن عملية سهلة للغاية فقط يجب عليك تحويل أي من عناوين URL الخاصة بك مثل رابط مدونتك أو موقعك ...والترويج له في أي مكان تريد وعند الضغط على هذا الرابط سينتظر 5 ثواني ليمر إلى الرابط الأصلي الذي يبحث عنه.
تختلف سعر النقرة من شركة لأخرى ومن دولة لأخرى ما بين $1 إلى $10لكل 1000 نقرة ,ولها أيضا نظام عن طريق تسجيل الأشخاص برابط الإحالة الخاص بك .

قائمة أفضل شركات إختتصار الروابط: 

#1 Adf.ly

 تعتبر شركة #1 Adf.ly واحدة من أقدم وأفضل الشركات الموثوقة .حيث أن من مميزاتهال أنها تدفع في الوقت المحدد ,إد على كل  مشاهدة 1000 تحصل على 5$ وهي وهي تعتبر الأحسن. ويمكنك السحب عن طريق البايبال .معظم الأشخاس يستعملون     Adf.lyلأنها موثوقة وتأخد أفضل رعاية من عملائها.



 

#2 Shorte.st

 Shorte هي شركة جديدة لإختصار الروابط تعطيك 2 $ لكل 1000 مشاهدة و الحد الأدنى للسحب هو 5 $ .إذ لم تتمكن من كسب المال عن طريق إختصار الروابط فالشركة توفر لك إمكانية الربح من رابط الإحالة الخاص بك إد تعطيك ٪ 20 على كل إحالة.

Shorte.st يتوفر على واجهة سهلة الإستخدام ويمكنك بشكل أمن السحب عن طريق البايبال و بيونر .








#3 Linkshrink.Net

يعطيك من 2 $ إلى 5 $ و الحد الأدنى للسحب هو 5 $ من خلال نظام الإحالة يمكنك الحصول على عمولة 10 ٪. فهي الشركة الأفضل التي تدفع معدلات جيدة لعملائها . يمكنك التسجيل مجانا وكسب المال عن طريق إختصارالروابط الخاصة بك على الإنترنت .



#4 Adyou.me 

Adyou.me هو شركة من شركات إختصار الروابط .فيمكنك إنشاء حساب وتبادل الروابط الخاصة القصيرة على مواقع الإنترنت، بلوق ، وسائل الاعلام الاجتماعية ، والمنتديات وغيرها. و Adyou.me يدفع من 1 $ إلى 3 $ لكل 1000مشاهدة. سوف تدفع لك عن طريق تبادل الروابط الخاصة بك على شبكة الإنترنت يمكنك التسجيل مجانا على Adyou.me وكسب المال على الانترنت دون أي مهارات فقط من خلال إختصار الروابط الخاصة بك . يمكنك أيضا الحصول على عمولة من الإحالات الخاصة بك .


 اضغط هنا لتسجيل في موقع






Shink هوموقع أخر من مواقع إختصار الروابط دو شعبية كبيرة لكسب المال على الأنترنيت. Shink تتوفر على معدل زيارات جيد. ويوفر العديد من الميزات التي هي مفيدة في كسب المال من إختصار الروابط . كما يوفرمجموعة من الأدوات لإحتراف الإختصار. برنامج الإحالة هو 10٪ كعمولة لمدى الحياة .


 اضغط هنا لتسجيل في موقع





#6 Bc.vc

Bc.vc تعتبر من الشركات المجانية الحديثة في عالم إختصار الروابط. تدفع لك عن طريق تبادل الروابط الخاصة بك على الإنترنت . يمكنك تسجيل حساب مجانا والبدء في الربح. فكل شخص أن يزوررابط المواقع الخاصة بك وينقر عليه  فإنك تحصل على عمولة . يمكنك إضافة روابطك على وسائط ، والمنتديات ، والمواقع الاجتماعية و على أكثر من ذلك. وسوف يدفع لك ما يصل الى 5 $ لكل 1000 مشاهدة ويمكنك أيضا الحصول على عمولة 20 ٪ من الإحالات الخاصة بك .

 

اضغط هنا لتسجيل في موقع





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © تاجر المعرفة